لماذا تختار فيزر لايبو؟

فيزر لايبو يزيل الدهون بلطف وفعالية للحصول على مظهر انسيابي وجميل بشكل طبيعي.
فيزر لايبو ® ينحت الجسم لإزالة الدهون وتنعيم سطح البشرة، مما يساعدك على الظهور والشعور بأفضل حال. يستخدم إجراء شفط الدهون غير الجراحي الموجات فوق الصوتية لكسر انتقائي لمناطق تجمع الدهون الصغيرة أو الكبيرة ويترك الأنسجة المحيطة بها سليمة.

كيف يقارن فيزر لايبو مع الإجراءات الأخرى؟
لقد اختار عشرات الآلاف من المرضى الخضوع لإجراء فيزر لايبو لنحت الجسم. عند مقارنة فيزر لايبو مع إجراءات أخرى، فإنه من السهل أن نرى لماذا.

كيف تقارن العلاجات

كيف يعمل الإيجابيات السلبيات
شفط الدهون بمساعدة الليزر
شفط الدهون بمساعدة الليزر يستخدم الطاقة الحرارية لتدمير الخلايا الدهنية وسد الأوعية المحيطة. من ثم تتم إزالة الأنسجة بواسطة أنبوب شفط الدهون التقليدي. يتلف الدهون عن طريق تسخين الأنسجة. عادة يعالج جيوب صغيرة فقط من الدهون. يمكن أن يسبب ضرر حراري لأنسجة هامة. الدهون لا يمكن استخدامها لإجراءات نقل الدهون. ليزر شفط الدهون قد يعطي نتائج طفيفة بالمقارنة مع عملية شفط الدهون التقليدية.
كيف يعمل الإيجابيات السلبيات
شفط الدهون التقليدي
شفط الدهون التقليدي هو الطريقة التي يقوم الجراح بإدخال أنبوب شفط من خلال شق صغير، ويعمل على تفتيت الأنسجة الدهنية عبر الدفع والسحب. ثم يتم استخدام مضخة الشفط لسحب الأنسجة الدهنية خارج الجسم. الشكل الأكثر شيوعاً لعمليات شفط الدهون شفط الدهون التقليد عادة يؤدي إلى خسارة أكبر للدم من فيزر لايبو. من الصعب الحصول على نتائج جيدة مع شفط الدهون التقليدي في الأنسجة الليفية (مقابض الحب، لفات الصدرية، والمرضى الذكور).
كيف يعمل الإيجابيات السلبيات
شفط الدهون بمساعدة الطاقة
مماثل لشفط الدهون التقليدي، يستخدم شفط الدهون بمساعدة الطاقة أنبوب خاص وحركات ميكانيكية للمساعدة في تفتيت الأنسجة الدهنية. أسرع نوع من أنواع شفط الدهون. شفط الدهون بمساعدة الطاقة يمكن أن يؤدي إلى تعرجات وتكتلات لأنه قد يكون من الصعب على الجراح السيطرة على الجهاز.

أطلق العنان لعضلات معدتك

يستطيع الأطباء المختصون خذ فيزرلايبو إلى مستوى آخر عبر تقنيات النحت المتقدمة، إسأل هن فيزر هاي ديف ®، لإزالة الدهون حول العضلاتلجعها تبدو أكثر دقة.