تجربة فيزر لايبو

فيزر لايبو إجراء بسيط غير جراحي لشفط الدهون يمكن أن يجرى في عيادة الطبيب أو المستشفى، أو مركز جراحة العيادات الخارجية، بينما أنت مستيقظ أو تحت التخدير العام.

خلال هذا الإجراء، يتم استخدام طاقة الموجات فوق الصوتية لعلاج الدهون غير المرغوب فيها، وفك الخلايا عن الأنسجة الأخرى بحيث يمكن إزالتها بلطف من خلال أنبوب صغير. يستغرق الإجراء ساعة واحدة حتى عدة ساعات حسب عدد المناطق المعالجة.

بعد إجراء فيزر لايبو، يرتدي المرضى ملابس ضغط خاصة للمساعدة في تقلص الجلد بسلاسة ليأخذ شكل الجسم الجديد. ينصح بفترة قصيرة من الراحة (عادة 12 ساعة)، تليها 2-3 أسابيع من النقاهة العامة حيث ينبغي تجنب الأنشطة الشاقة.

النتائج ملحوظة على الفور بعد عملية فيزر لايبو وسوف تستمر في التحسن مع تعافي الجسم. وعادة ما ينظر إلى النتائج النهائية بعد حوالي ثلاثة إلى أربعة أشهر.


إجراءات نقل الدهون

اختار العديد من المرضى إزالة الدهون من منطقة من الجسم مع إجراء فيزر لايبو وتحويلها إلى منطقة أخرى لإبراز الجسم في ما يسمى إجراء نقل الدهون. الخلايا الدهنية المستخرجة أثناء إجراءات فيزر لايبو عادة ما تكون ذات جودة عالية، وتكون قابلة للتطبيق وإعادة الحقن في الجسم